جيش الجمل , رضاعة الكبير , ....
القسم: أوراق وهابية | 2009/10/03 - 05:51 PM | المشاهدات: 4335
قهوة سادة .. شيوخ الازهر .. جيش الجمل..رضاعة الكبير سامي جواد كاظم \مجلة الÙرات اناملي لا تعز٠على لوØØ© المÙØ§ØªÙŠØ Ù„Ù„Øاسوب كي اكتب مقالا عن موضوع شل عقلي ومنعه من التÙكير، هل نقاتل ابن لادن Øتى نقول للعالم ان الاسلام بريء من اÙعال هذا الارهابي ØŸ ام Ù†Øارب الÙكر الوهابي الذي ÙŠØØ· من قدر الانسان اينما كان الا المجرمين ØŸ ام الازهر الذي بدأ ÙŠÙتي باÙتاءات تÙضØÙƒ العالم علينا بل وتتجاوز على شخص الرسول الكريم صلى الله عليه واله وسلم . تÙÙƒÙّرون الشيعة بتهمة سب الصØابة وتختلقون الاØاديث على Øبيب الله النبي Ù…Øمد (ص) من غير خجل ولا وجل وزاد بكم الÙسق الى ان تمثلون اØاديثكم الموضوعة على رسول الله على شكل مسرØية . الØديث هو رضاعة الكبير ولا اريد ان ادخل ÙÙŠ تÙاصبل السند والمتن والابعاد والصØØ© والضعي٠ولكن سادخل من باب ثاني لعرض سلبيات وابعاد التÙكير الازهري الذي تاثر كثيرا بالÙكر الوهابي . ÙÙŠ برنامج عرض من قناة ال سعود ( روتانا) تقدمه المطرودة من القناة هالة سرØان قدمت شيخ ازهري يداÙع عن Ùتوى رضاعة الكبير والذي أثار استهزاء الراقصة المصرية التي هي الأخرى كانت ضيÙØ© على البرنامج أمام الشيخ الأزهري ØŒ المهم تعليل هذا الشيخ لإرضاع الكبير هو Ù„ØÙ„ ازمة السكن Ùإذا ما اجر رجل وامرأة غريبة غرÙØ© على Ø§Ù„Ø³Ø·ÙˆØ Ù„Ø¶Ø¹Ù Øالتهم المادية Ùان المرأة تستطيع ان ترضع الرجل Øتى يسكنا الغرÙØ© سوية كأم وابنها من الرضاعة . وظهر شيخ اخر من أساتذة علم الØديث ÙÙŠ الازهر ليؤكد هذه المهزلة وهو الشيخ عزت عطية Øيث قال للعربية : إن بعض الناس قد نظر إلى رضاع الكبير نظرة جنسية بØتة وتساءلوا: كي٠يجوز لشاب أو لرجل أن يرضع من امرأة غريبة عنه، ÙˆÙاتهم إن الرسول صلى الله عليه وسلم هو الذي رخص ÙÙŠ ذلك. وأن من ينÙØ° أمراً شرعياً أو رخصة شرعية يقوم بعمل ديني ÙÙŠ إتباع الشرع، ÙˆÙÙŠ الأعمال الدينية يستشعر المؤمن عبوديته وخشوعه لله ÙتنمØÙŠ النواØÙŠ الشيطانية، ÙˆØينما يقوم الكبير بذلك للØصول على رخصة شرعية Ùإنه يتنزل منزلة الصغير ÙÙŠ Øالة الرضاعة . Ùعندما يقول ان الايمان يجعل الرجل لا ÙŠÙكر بالجنس أي ايمان هذا لا ÙŠØرك الغريزة الجنسية وهو ينظر الى عورة المراة والتي اعتبر Øتى صوتها عورة بل وزادوا ÙÙŠ نقابها على اعتبار انها تثير الشهوة للرجل . اما غير هذا الشيخ من شيوخ الازهر اوجد تبرير لهذه المهزلة بقوله ان المراة تضع Øليبها ÙÙŠ Ù‚Ø¯Ø ÙˆØªØ¹Ø·ÙŠÙ‡ لرجل Ùيشرب منه وبذلك تتØقق الرضاعة من غير رؤية ثدي المراة ØŒ هذا الشيخ كان موجود عندما ارضعت سهلة سالم !!!! الØديث الموجود ÙÙŠ الموطأ وعلى تخريج الشيخين له جاء Ùيه : Ùجاءت سهلة بنت سهيل وهي امرأة أبي ØذيÙØ© وهي من بني عامر بن لؤي إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم Ùقالت يا رسول الله كنا نرى سالما ولدا........ مالك ÙÙŠ الموطأ 2 : 605 بتØقيق Ù…Øمد Ùؤاد عبد الباقي ويكمل الØديث بالقول.. Ùأخذت بذلك عائشة أم المؤمنين Ùيمن كانت تØب أن يدخل عليها من الرجال، Ùكانت تأمر أختها أم كلثوم بنت أبي بكر الصديق وبنات أخيها أن يرضعن من Ø£Øبت أن يدخل عليها من الرجال. هذا الØديث المهزلة تم تجسيده ÙÙŠ مشهد مسرØÙŠ ÙÙŠ مصر بمباركة الازهر ودار الاÙتاء ومن غير اعتراض ÙˆØظي بترØيب واعجاب شخصيات سياسية ودينية كثيرة ØŒ Øيث تقدم مسرØية مصرية باسم "قهوة سادة" مشهدا لطابور طويل من الرجال ÙÙŠ انتظار دورهم للرضاعة من زميلة العمل تطبيقا Ù„Ùتوى "ارضاع الكبير"بل ويعد مشهد ارضاع الكبير الذي يقدمه العرض المسرØÙŠ من أكثر المشاهد التي نالت اعجاب الجمهور. الشيخ خالد الجندي وهو من كبار علماء الدين وله كل الاØترام ÙÙŠ عالم الÙتاوى عند مصر قد كتب ÙÙŠ دÙتر التذكارات الذي يوقع عليه كل من يشاهد العرض من المشاهير جملة "إن هذا العرض المسرØÙŠ أكبر دليل على أن الÙÙ† Øلال"ØŒ تخيلوا اجزم كل الÙÙ† Øلال Øتى الاÙلام الخليعة . وقال مخرج العرض خالد جلال إن المشهد لم يثر أي اعتراض من الأزهر أو من دار الأÙتاء العرض Øضره نخبة المجتمع المصري بداية من سوزان مبارك ورئيس مجلس الشعب المصري ÙتØÙŠ سروري Ùضلا عن اكثر من 15 وزيرا مصريا ÙÙŠ الØكومة الØالية، والعشرات من الوزراء السابقين، والأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى . هذا العمل طبيعي جدا لديهم ÙˆÙÙŠ Ù†Ùس الوقت ثارت ثائرة الØكومة المصرية عندما عثرت على وريقة نقدية كتب عليها اهل البيت كما وانها استنÙرت كل طاقاتها الامنية عندما رات شخص يصلي ÙÙŠ مسجد ستة اكتوبر صلاة شيعية ØŒ والان ماهي الاستنتاجات من هذا الØديث الموضوع ØŸ لنÙرض جدلا ان الرضاعة تتم باناء بالرغم من ان عطية اكد غير ذلك لنسال ما هي الموجبات لهذه الرضاعة يقول ابن تيمية عن الدواÙع هي ( أن الرضاع يعتبر Ùيه الصغر، إلا Ùيما دعت إليه الØاجة، كرضاع الكبير الذي لا يستغنى عن دخوله إلى المرأة ) . عودوا الى نص الØديث اعلاه وتابعوا معي العبارة التالية ( Ùأخذت بذلك عائشة أم المؤمنين Ùيمن كانت تØب أن يدخل عليها من الرجال ) ام المؤمنين تدخل من تØب من الرجال عليها وليس للضرورة التي قال عنها ابن تيمية وكذلك ليس لازمة السكن كما ادعاها الشيخ الازهري والاضاÙØ© الى ذلك Ùانها أي السيدة عائشة ترغم اختها او بنات اختها على ارضاع الرجال ولا اعلم هل بالمص ام بالاناء Ùهذا امر لم يبت به الØديث غير تاويلات المهرجين . ولنتابع ÙÙŠ أي وقت يكون عند المراة Øليب اليس للمراة التي تلد Øديثا ØŸ كما قال الÙنان المصري طارق الدسوقي ÙÙŠ معرض رده على شيخ الاÙتاء ÙÙŠ الازهر ØŸ ولنÙرض الØاجة لان تلتقي السيدة عائشة Ùيمن تØب من الرجال Ùهل من الضرورة ان تكون من غير Øجاب ØŸ وان قلتم لا يجوز الØديث مع المراة لان صوتها او عينيها عورة Ùكي٠بالتي تكش٠عن ثدييها ØŸ واذا كان لذلك مخرج Ùكش٠الØجاب عن عائشة للرجال اسهل ÙÙŠ ايجاد مخرج له من مخرج جواز رضاعة الكبير ØŒ وعليه Ùلنسأل هل جيش الجمل الذي قادته ام المؤمنين تم ارضاعه من قبل اخوات وبنات اخوات وبنات اخوة السيدة عائشة Øتى ÙŠØÙ„ لها قيادتهم ØŸ
|