إرتداد الصØابة -3-
الكاتب: باسل Ù…Øمد بن خضراء | القسم: كتابات المستبصرين | 2009/08/24 - 01:53 AM | المشاهدات: 3642
إرتداد الصØابة -3- السلام عليكم ورØمة الله وبركاته . كنت قد بدأت سابقا بالØديث عن انقلاب صØابة الأنبياء (ع) واخترت شاهد ا هو ما جرى مع سيدنا Ù†ÙˆØ (ع) وصØابته وطبعا هناك الكثير من الشواهد على ذلك , وللتÙصيل يراجع القرآن الكريم وكتب التاريخ وكتاب إثبات الوصية للمسعودي , وهو الكتاب الذي ظل ÙÙŠ غياهب المكتبات الخاصة بالمخطوطات , ويمنع تداوله ونسخه وإعادة طبعه , لماذا ØŸ لأنه Ùيه Øقائق تكش٠مدى التعتيم على قضية الإمامة والوصاية . والغريب من هؤلاء الناس عندما تذكرهم بقضية انقلاب الناس على الأنبياء السابقين (ع) تراهم مندهشين !!!!! كأنهم لم يشاهدوا هذه الآيات ÙÙŠ كتاب الله العزيز . وأسأل Ù†Ùسي ترى هل يكذبون على أنÙسهم أم على الناس أم أنهم Øقا ويقينا لا يتدبرون القرآن قلوب على أقÙالها ولا Øول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم . ولكن هذه هي الØقيقة Ùتأمل قوم ØµØ§Ù„Ø (ع) كي٠أمرهم بأن ÙŠØاÙظوا على هذه الناقة المباركة Ùسخروا منه وكذبوه وانقلبوا عليه ØŒ وانظر يا أخي لسيدنا موسى (ع) وقومه كي٠خانوا عهدهم وتآمروا على سيدنا هارون (ع) واتبعوا السامري Ùأضلهم وراجع ما جرى مع سيدنا عيسى (ع) وما Ùعل اليهود به هناك شواهد كثيرة على انقلاب الناس على الأنبياء السابقين وهذا ما جرى للنبي الأعظم (ص) كانت الظواهر بادرة على تدبير القوم أمرا إذ أنه لا مناص من تنصيب الإمام علي عليهم وذلك لتكرار النص من رسول الله (ص) ÙˆÙÙŠ مواضع مختلÙØ© Ùتشاوروا أن Ø£Ùضل وسيلة هي إتهام النبي بالهجر والجنون , لأنه من الناØية الÙقهية لايمكن للطÙÙ„ ولا للمجنون الوصية وهذا بإجماع الÙقهاء من الطرÙين وهذا الاستدلال ليس عبثا أومن Ø£Ùكاري Ùليراجع من يريد كتب الÙقهاء ورسائلهم الÙقهية لدى الطرÙين . وبهذا يمكن أن ÙŠØجر على المجنون ويمنع من إظهار وصيته، لقد أكد البخاري هذا القول بل وأضا٠أن أتباع عمر أيدوا قوله وكرروا قول يهجر .... يهجر !!!! للمتابعة : صØÙŠØ Ø§Ù„Ø¨Ø®Ø§Ø±ÙŠ باب جوائز الوÙد من كتاب السير ج2 / 118 وصØÙŠØ Ù…Ø³Ù„Ù… ج1/ 232 وتخل٠الناس عن جيش أسامة دليل آخر يدعم قضيتنا أذ ما معنى رÙض الصØابة أمر رسول الله (ص) , وقد Øذر بل لعن كل من تخل٠عن الجيش كائن من كان أذا كانوا يخشون ترك النبي الاعظم ÙˆØده كما إدعوا لما ذهب أبا بكر إلى Ø§Ù„Ø³Ù†Ø ÙˆØ£Ø±Ø³Ù„ ÙÙŠ طلبه عندما انتقل رسول الله (ص) إلى الرÙيق الأعلى ووقو٠عمر متظاهرا بالبكاء وعدم التصديق بالخبر ودعا بالويل والثبور لكل من قال أن النبي (ص) مات ولم يدخل للØجرة الشريÙØ© إلا بعد Øضور قرينه وصديقه أبا بكر هذا دليل على التلÙيق والمؤامرة واعترا٠عمر عند موته : أتوب إلى الله من رجوعي من جيش أسامة بعد أن أمره رسول الله (ص) علينا وأمر آخر هو مطالبة أسامة بن زيد أبا بكر بالإلتØاق هو وعمر بجيشه Ùتعلل أبا بكر بأن الناس لم يتركوه . وقال له قد رأيت ما جرى بالسقيÙØ© . ومن أراد التÙصيل Ùليراجع تاريخ اليعقوبي والطبري وتاريخ ابن عساكر وغيرها من الكتب التي صرØت بذلك . وعائشة لم تكن Øاضرة دÙÙ† الرسول الأعظم بل لم تدري لقولها لم نعلم بدÙÙ† رسول الله (ص) Øتى سمعنا صوت المساØÙŠ !!!! ترى ماكان يشغلها وقتها وهذا دليل على أن النبي لم يدÙÙ† ÙÙŠ Øجرتها كما Ø¥ دعت Ùكي٠يدÙÙ† بغرÙتها وكي٠لم تعلم بالدÙÙ† ؟؟؟؟؟!!!! توÙÙŠ يوم الإ ثنين ودÙÙ† يوم الأربعاء ليلا على أغلب الروايات , أين كان الذين ÙŠØبون ويطيعون الرسول الأكرم (ص) لما لم يكونوا متواجدون ÙÙŠ جهاز النبي (ص) ولم ÙŠØضروا Øتى دعاهم الإمام علي (ع) للصلاة عليه قسم ... قسم ÙˆØتى ØÙار القبور المعرو٠أبو عبيدة بن Ø§Ù„Ø¬Ø±Ø§Ø Ø±Ùض أن ÙŠØÙر قبر الرسول (ص) بل ومنع الناس من دÙنه إنتظار الØضور أبا بكر من Ø§Ù„Ø³Ù†Ø ÙˆÙ‡Ùˆ أيضا ممن خرجوا عن Øملة أسامة ØŒ Øتى Ø£Øضر أبو طلØØ© زيد بن سهل الأنصاري ØÙار قبور الأنصار ليØÙر القبر . Ùليراجع الطبري ÙÙŠ تاريخه ج 2 / 452 وأسد الغابة ج2 / 289 وغيره يا ترى أليست هذه أعمال مرتدين عن شريعة سيدنا Ù…Øمد (ص) وأمره ؟؟؟؟ !!! تساؤلات عديدة على كل من أراد الØقيقة أن يبØØ« Ùيها ÙˆØتى لا يأتي Ø£Øد ويتشدق علينا أننا Ù†Ùتري أو نتهم جزاÙا كل هذه الأمور بل وأكثر أنقلها من كتب السنة سواء التاريخية أو كتب الØديث علامات كثيرة برزت على وجه الأخ السني استÙهام ÙˆØيرة وذهول مما سمع ولكن صمم على العودة للمصادر للتيقن أكثر . وأنا بدوري أناشد كل شاب سني مثق٠واع أن يبتعد عن التعصب الأعمى ويبØØ« ويستيقن أن كلامي لم يكن جزاÙا وما نقوله هو الصدق والØÙ‚ بعينه وهذا من Ùضل الله سبØانه . وللØديث بقية إن شاء الله . اللهم صل على Ù…Øمد وآل Ù…Øمد . نسألكم الدعاء
|